سياسة الخصوصية

Cookie Policy
Sunday, 2019-02-17
معلوماتية
قائمة الاقسام
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 0
إحصائية

Total online: 1
Guests: 1
Users: 0


اناباس كوبوجي Anabas cobojius
اناباس كوبوجي او اناباس سيلاني
الاسم العلمي
Anabas cobojius
بالانجليزية
Gangetic koi
هو نوع من الاسماك يتبع جنس الاناباس
من الفصيلة الاناباسية اسماك
الجورامي المتسلقة

اناباس كوبوجي
هو نوع متسلق جورامية موطنها الاصلي في بنغلاديش
و الهند حيث انه يتكاثر في انواع عديدة من يقف
المسطحات المائية يصل طول هذه الانواع
الى30 سم 12 بوصة وهي اكلة للحوم تتغذى على
اللافقاريات المائية وعلى يرقاتها انه ذو اهمية تجارية
كسمك غذائى فى نطاقه الام وبالاضافة الى الصيد فقد
يتعرض للتهديد من جراء الطمي من ازالة الغابات
والانشطة الزراعية والتلوث وتغير المواطن من خلال
تنمية الطاقة المائية وتنمية السدود التكاثر بالضبط
غير معروف ولكنه يولد مرة واحدة خلال موسم
الامطار من مايو الى يوليو

الثقافة الشعبية
يقول المثل البنجالي (او حياة اسماك كوي)
لان هذه الاسماك يمكن ان تعيش لفترة
طويلة خارج الماء



 
الفئة: قسم انواع الاسماك | أضاف: stones (2018-07-07)
مشاهده: 112 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
avatar


    اخر المواضيع

    Copyright MyCorp © 2019